القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على رقم امريكي محلي مجاناً

يصف هذا البرنامج التعليمي كيفية الحصول على رقم هاتف امريكي خاص بك بسهولة من أي مكان في العالم مجانًا. بمجرد حصولك على رقم هاتف محلي في الولايات المتحدة ، سيتمكن أصدقاؤك وأقاربك في الولايات المتحدة من الاتصال بك من هواتفهم الأرضية أو هواتفهم المحمولة العادية دون دفع أسعار دولية. يمكن أيضاً إعادة توجيه المكالمات الصوتية الواردة إلى هاتفك المحمول أو هواتف VoIP على سطح المكتب.
رقم-امريكي-بالمجان

الحصول على رقم هاتف USA الخاص بك


  1. قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني مع CallCentric.com وانقر فوق متابعة. سيرسل لك CallCentric رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
  2. بمجرد التحقق من عنوان البريد الإلكتروني ، قدم بادراج رمز مدينتك وبلدك ، ووافق على الشروط والأحكام وانقر فوق "تسجيل دخول".
  3. سيوفر لك CallCentric الآن جولة افتراضية في مواقعهم على الويب. قم بعمل تخطي واختيار  "اذهب Go to My CallCentric". ستعرض الشاشة التالية قائمة CallCentric # بالشكل 1777 * * - انسخ هذا الرقم إلى الحافظة.
  4. افتح علامة تبويب متصفح جديدة وانتقل إلى phone.ipkall.com . قم بتعيين نوع الحساب على أنه SIP والصق CallCentric #  الذ قمت بنسخة الى الحافظة في الحقل المكتوب عليه اسم مستخدم SIP. اسم المضيف هو in.callcentric.com واختر نفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين استخدمتهما أثناء إعداد حساب CallCentric الخاص بك.
    ملاحظة: رمز المنطقة الافتراضي لرقم هاتفك المحلي في الولايات المتحدة هو 253 ولكن يمكنك اختيار رمز مختلف من القائمة المنسدلة. 
  5. في غضون دقيقة ، ستصلك رسالة بريد إلكتروني من ipkall.com برقم هاتفك المحلي الجديد. حافظ على البريد الإلكتروني في متناول يديك حيث ستحتاج إليه أثناء تكوين عميل SIP.
 الآن بعد أن حصلنا على رقم هاتف أمريكي ، لنقم بتنشيطه


  1. قم بتنزيل وتثبيت Express Talk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الإصدار التجريبي جيد بما يكفي لمهمتنا. تأكد من عدم تثبيت أي من "المكونات الاختيارية" مثل أشرطة الأدوات ، وما إلى ذلك أثناء الإعداد.
  2. أثناء التثبيت ، حدد الخيارات الافتراضية لجميع شاشات المعالج. عندما تكون في "إعداد SIP" ، اختر "نعم ، لدي بالفعل حساب SIP" وانقر على التالي. املأ تفاصيل SIP كما في الخطوة 4 أعلاه.و قم بإنهاء الإعداد.
  3. بمجرد اكتمال الإعداد ، عد إلى صفحة My CallCentric وقم بتحديثه. من المفترض أن تشاهد إشعارا - " your phone is registered". جاهز

يمكنك أيضًا الحصول على عميل SIP VoIP لهاتفك المحمول وتكوينه برقم CallCentric / ipKall الجديد.
و يمكن تكوين معظم هواتف Nokia Symbian من أجل SIP بدون تطبيقات خارجية أو مجرد البحث عن "هاتف SIP" في iTunes أو سوق Android. تطبيق Fring الشهير للهواتف المحمولة حيث مجاني ويدعم أيضا SIP.
هكذا اصبح لديك رقم امريكي جاهز لاستخدامة لارسال وتلقي المكالمات منه.

reaction:

تعليقات