القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 12 موقع تقدم ارقام هواتف افتراضية لاستقبال الرسائل النصية

يعد تلقي رسائل نصية قصيرة عبر الإنترنت دون أي رقم هاتف حقيقي مهم عندما ترريد القيام مثلا  بإنشاء حساب بريد إلكتروني أو حساب جديد على أي موقع موثوق به ، فقد تحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي ورقم هاتفك. لكي تتحقق الشركة من حسابك عن طريق إرسال رقم تعريف شخصي إلى رقم هاتفك المسجل. بالنسبة لعنوان البريد الإلكتروني ، هناك العديد من المواقع التي تساعدك في الحصول على عنوان بريد إلكتروني مجاني مؤقت ويقلل من ازعاج  تلقي البريد العشوائي أو البريد غير المهم في صندوق البريد الوارد. سنوفر لك قائمة بمواقع الويب حيث يمكنك تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى هاتف حقيقي .

قد لا تسمح لك الشركة باستخدام نفس رقم الهاتف المحمول لعدة حسابات . و في بعض الأحيان لا يمكنك إنشاء حساب جديد على المواقع لمجرد عدم وجود رقم بديل. لقد واجهنا أيضاً نفس المشكلة التي التي استخدمت فيها رقم هاتفي المحمول لإنشاء حسابات بريد إلكتروني على بعض خدمات البريد الإلكتروني الشهيرة ولا أملك أي أرقام جديدة. لذلك حاولت البحث عن مواقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت .

ليس أنا فقط هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن قائمة بالمواقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون رقم هاتف حقيقي.
تلقي-رسائل-لتفعيل-حسابات-بارقام-افتراضية-وهمية
مواقع تعطي ارقام افتراضية لتلقي رسائل نصية لاستخدامها  بدلا عن رقمك هاتفك الحقيقي

لقد أجرينا القليل من البحث ووصلنا إلى قائمة قليلة من المواقع التي ستساعدك على تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت دون أي مشاكل. لقد استخدمتها شخصيا للتأكد من أن المواقع تعمل بشكل صحيح. تقدم بعض المواقع هذه الخدمة مجاناً بالإضافة إلى اشتراكات مدفوعة. يمكنك التمسك بالحسابات التجريبية لأن هذا سيساعدك على إنجاز عملك. لذا دعنا نتعمق في مقالتنا حول " أفضل 12 موقعا لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون هاتف ".

إليك 12 موقعًا إلكترونياً يتيح لك تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى رقم جوال حقيقي.

1. FreePhoneNum.com

أرقام هواتف مجانية مؤقتة يمكن التخلص منها
يوفر FreePhoneNum للمستخدمين أرقام هواتف جديدة من 6 دول مختلفة مجانًا. حالياً ، يدعم هذا الموقع أرقام الهواتف من دول مثل الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو وبولندا والمملكة المتحدة وبلجيكا. أفضل شيء في FreePhoneNum هو أنهم يغيرون الأرقام كل أسبوعين. لذا تظل معظم الارقام حديثة.

2. MobileSMS.io

يوفر MobileSMS.io أرقام بطاقة sim الخاصة فقط. هذه أرقام مميزة لأنها ليست أرقاماً افتراضية. هم يقدمون فقط نسخة مدفوعة. إذا كنت قد سئمت من تجربة مواقع الرسائل القصيرة المجانية الأخرى ، فإن MobileSMS.io هو الموقع المناسب للبحث عن أرقام خاصة. بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ، يصعب عليهم العثور على دول مثل الهند والصين وأستراليا وألمانيا. لديهم وفرة من الأرقام ودعم العديد من البلدان والخدمات.

على عكس الأدوات الأخرى في قائمتنا ، يعد MobileSMS.io أداة متميزة للحصول على رقم خاص يمكن التخلص منه. الشيء الجيد في هذه الأداة المدفوعة هو أنه يمكنك التأكد من عدم مشاركة الرقم مع الآخرين ولأنه رقم هاتف محمول حقيقي ( وليس رقماً افتراضياً ) فسيعمل على أي موقع ويب. هناك أيضاً فرص أكبر لعدم استخدام الرقم القابل للتصرف أو حظره على المواقع والتطبيقات الشائعة.
فيما يتعلق بالأسعار ، يكلفك في المتوسط 3 دولارات (يختلف لكل بلد) لكل تحقق ناجح عبر الرسائل القصيرة SMS وتحتاج إلى تعبئة ما لا يقل عن 5 دولارات للبدء. انت تحصل على ما تدفع ثمنه.

3. Receive-SMS.com

استقبل الرسائل مجاناً على الإنترنت بدون تسجيل
هو واحد من أكثر المواقع المثيرة للاهتمام على الإنترنت لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت. يقدم الموقع قائمة بالأرقام العامة التي يمكنك استخدامها في أي مكان وسيتم عرض الرسالة المستلمة على الرقم الظاهري على صفحتهم الرئيسية على الفور. يتكون الموقع من 7 أرقام تجريبية ويمكنك شراء أرقام خاصة من الموقع. إذا قمت بشراء أرقام خاصة على موقعهم ، فستحصل أيضاً على صندوق بريد خاص لجميع رسائلك غير العامة.

4. Receivesmsonline.net

تلقي الرسائل النصية القصيرة عبر الإنترنت لكندا والولايات المتحدة الأمريكية في المملكة المتحدة
في قائمة مواقعنا لاستقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت ، فإن الموقع التالي هو Receivesmsonline.net. يقدم الموقع ما مجموعه 5 أرقام يمكنك استخدامها وستتلقى الرسائل. وجدنا أنه أثناء استخدام الموقع ، تحصل على الكثير من أخطاء 403 وكل ما تحتاجه هو تحديث الصفحة. في اختبارنا ، تعمل جميع الأرقام دون أي مشاكل. ولكن بسبب الكثير من الأخطاء 403 ، قد يزعجك هذا الموقع إذا كنت في عجلة من أمرك.

5. Receivefreesms.com

تلقي رسائل نصية مجانية عبر الإنترنت للولايات المتحدة الأمريكية المملكة المتحدة ألمانيا فرنسا إيطاليا
تلقي رسائل SMS مجانية هو موقع رائع آخر سيخدم غرضك من تلقي الرسائل عبر الإنترنت مجانًا وجميع رسائلك المستلمة على الأرقام المدرجة على الموقع عامة. يقدم الموقع عدداً من الأرقام العامة من دول مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والهند وإسبانيا وبلجيكا والسويد وما إلى ذلك. جربنا جميع الأرقام تقريباً وهي تعمل دون أي مشاكل.

6. Freeonlinephone.org

هاتف مجاني عبر الإنترنت لاستقبال الرسائل القصيرة
إذا قمت بزيارة الموقع الثالث في قائمتنا ، ستلاحظ أن تصميم كلا الموقعين هو نفسه تقريباً والفرق الوحيد هو اللون. ينتمي كلا الموقعين إلى نفس الشركة. في السابق عندما جربنا  الموقع ، لا تعمل الأرقام بشكل صحيح.ولكنه  في الآونة الأخيرة تم استبدال الأرقام القديمة بمجموعة من الأرقام الجديدة التي تعمل.

7. Receive-Sms-Online.com

تلقي رسائل SMS عبر الإنترنت مجانًا بدون تسجيل
يقدم هذا الموقع مجموعة من أرقام الهواتف بحيث يمكنك استخدامها في أي مكان لإنشاء حسابات بريد إلكتروني مؤقتة. يحتوي الموقع على حوالي 8 أرقام ومعظمها تعمل بشكل صحيح. لقد اختبرنا أرقام المملكة المتحدة وجميعهم يعملون بشكل لا تشوبه شائبة. تحتاج إلى النقر فوق الرقم الذي استخدمته والذي سينتقل بك إلى صفحة حيث يمكنك مشاهدة قائمة الرسائل المستلمة.

8. TextNow.com

أرسل الآن
إذا كنت لا تريد أن يتم عرض الأرقام العامة أو رسائلك علناً ، فإن TextNow هو موقع رائع آخر يوفر لك رقماً خاصاً وعلبة الوارد عند إنشاء حساب. يمكنك استخدام VPN موجود في الولايات المتحدة أو وكيل والذي سيخدم الغرض من إنشاء حساب مجاني يقدم رقماً خاصاً. يمكنك أن ترى الرقم الذي أعطي لك بعد تسجيل الدخول إلى حسابك.

9. Textfree

نص للرسائل القصيرة عبر الإنترنت مجانا
إذا كنت تواجه مشاكل في إنشاء حساب في TextNow ، فمن المحتمل أن يكون Textfree هو البديل الخاص بك. يمكنك إنشاء حساب هنا بسهولة باستخدام رمز بريدي أمريكي صالح والذي يمكنك الحصول عليه من خلال بحث بسيط في Google .  حيث يمكنك اختيار رقمك من قائمة أرقام الولايات المتحدة التي سيتم تقديمها بعد إنشاء حساب.

10. Twilio

لإرسال واستقبال الرسائل عبر الإنترنت مجانًا
تقدم لك Twilio رقما خاصا مجانيا لتلقي الرسائل إذا زودتها برقمك لتلقي رمز تأكيد والجزء الجيد هو أنه يمكنك استخدام أي من المواقع المذكورة أعلاه لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت والتي ستساعدك على إنشاء حساب تجريبي. يمكنك التحقق من الرسائل المستلمة على رقمك من لوحة التحكم في حسابك. باستخدام حساب Trail لا يمكنك إرسال رسائل ولكن يمكنك تلقي رسائل من أي رقم.

11. Sellaite SMS Receiver

Sellaite لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت
على النقيض من المواقع الأخرى ، تقدم Sellaite أرقامًا من إستونيا موثوقة للغاية. لقد اختبرنا الأرقام المدرجة على الموقع وكل شيء يعمل بشكل جيد مع ظهور الرسائل والأرقام للجمهور.

12. SMS-Online

تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت مجانًا بدون هاتف أو تسجيل
يتميز SMS-online.co بتصميم حديث مع تخطيط متجاوب وواجهة مستخدم نظيفة. توفر 12 رقماً مختلفاً من دول مختلفة مثل الولايات المتحدة و المملكة المتحدة ، ولكن أيضاً بعض الأرقام الغريبة من إندونيسيا أو السويد. سيقوم SMS-online.com بتجديد أرقام الهاتف 3-5 مرات في الشهر. SMS-online.co متاح حالياً باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية.

أخيراً ، هذه قائمة أفضل المواقع لدينا لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون هاتف محمول. نود أن نسمع مواقعك المفضلة لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت حتى نتمكن من إضافتها إلى قائمتنا.

reaction:

تعليقات