القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج و تطبيق اضافة الصور للفيديو

قد نحتاج في بعض الأحيان إضافة بعض الصور لمقطع فيديو ما  لكي نجعله يتوافق مع احتياجتنا له، ولهذه الغاية قامت العديد من الشركات والمطورين ببرمجة الكثير من البرامج والتطبيقات للحاسوب والهواتف الذكية ؛ كي تلبي حاجتنا في اجراء العديد من التعديلات على الفيديوهات التي نحن بحاجة لتعديلها لتوفر بذلك طرق سهلة تساعدنا على انجاز الكثير من المهام بشكل سريع.
برنامج اضافة صورة للفيديو

قد نلجأ لإضافة الصور الى مقاطع الفيديو إما لجعلها مميزة أو لإضافة ذكرى مميزة لحدث ما أو حتى لعمل حالة مميزة على مواقع التواصل الاجتماعي واهداءها الى الاصدقاء ,وقد نحتاج لإنشاء فيديو تعليمي أو عرض تقدمي أو في أي شيء من مجالات الحياة الشخصية. فهذه الميزة تنفعنا كثيراً في حياتنا.
هناك برامج وتطبيقات عدة يمكن الحصول عليها من المواقع الالكترونية او متاجر التطبيقات مثل آبل استور او جوجل بلاي استور . سنكتب بشمولية عن برامج الكمبيوتر وهواتف الاندرويد والآيفون.

افضل برامج الحاسوب التي تتيح اضافة الصور لمقاطع الفيديو

هناك العديد من برامج الحاسوب التي تسمح بتحرير مقاطع الفيديو واضافة الصور لها ولكن يبقى افضلها الآتي:
برنامج wondershare video editor : يعد من اشهر البرامج التي توفر ميزة اضافة الصور وقصها ولصقها على الفيديو, وايضاً ما يميزه هو امكانية وضع الصورة في جزء معين من الشاشة مثل اعلى الفيديو او اسفله اوفي مكان تختارة. لكي يتوافق مع حاجتك ورغبتك من اضافة الصورة للفيديو.
برنامج Photo video : يوفر لك هذا البرنامج القدرة على اضافة الصور عل الفيديو سواء كنت تريد وضعها في بدايته او منتصفة او حتى في نهايتة. كما يوفر امكانية  الكتابة على الفيديو واجراء تعديلات متعددة ومختلفه علية.

تطبيقات اضافة الصور للفيديو للاندرويد والآيفون

متجر آبل يحتوي على تطبيقات تسمح باضافة الصور على الفيديو وتحريرة, مثل:
برنامج  Montaj : يعد الكثر شهرة حيث يتيح لمستخدمية جمع الصور ودمجها, ويفر عدد من الفلاتر المختلفة .
برنامج Real Director : يوفر هذا التطبيق الكثير من المؤثرات الت تسمح لك باضافتها الى الفيديو كما يمكنك دمج مقاطع الفيديو , التطبيق سهل جدا التعامل معه.
برنامج Animoto video maker :يمكنك بهذا التطبيق اختيار احدى الصور واضافتها للفيدو خاصتك واضافة التاثيرات وعرضها بشكل شرائح.
تطبيق cinefy : به 100 نوع من التأثيرات التي يمكنك اضافتها لمقاطع الفيديو, كما يوفر لك التطبيق امكانية دمج الموسيقى من الآي تونز مباشرة.
تطبيق cute cut :تطبيق جميل وبسيط يمكنك رسم لقطاتك الخاصة واختيار الصور لاضافتها للفيديو ودمجها الشيء المميز فية هو توفير ادوات الرسم ومجموعه من الخصائص الخاصة بالصور.

reaction:

تعليقات