القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية


يعد تنزيل مقاطع فيديو TikTok أمراً سهلاً إلى حد ما ، ولكن إذا كنت تريدها بدون علامة مائية ، فسيتعين عليك بذل بعض الجهد.

TikTok هو أحدث نظام أساسي لوسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكن لأي شخص الحصول على 60 ثانية من الشهرة. TikTok ، وهو أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على نظامي iOS و Android ، يتيح للأشخاص إنشاء مقاطع فيديو ونشرها على التطبيق. يحتوي التطبيق على بعض أدوات التحرير المتقدمة في واجهة بسيطة إلى حد ما ، لذلك من الممكن أن تجعل من مقاطع الفيديو البسيطة إلى المقاطع احترافية. أحد الأسئلة التي يطرحها الكثير من الناس هو كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية. يسمح لك TikTok الآن بتنزيل مقاطع الفيديو ولكنها تحتوي على علامة مائية كبيرة تضل تتحرك ، والتي يمكن أن تكون مزعجة.
طريقة-تحميل-فيدو-من-تيك-توك

هناك العديد من الأسباب لرغبتك في تنزيل مقاطع فيديو TikTok. تكون مقاطع الفيديو هذه مضحكة في بعض الأحيان ، وأحياناً لنبذ الملل ، ولكن مشاهدة مقاطع الفيديو هذه تسبب الإدمان بالتأكيد. وفي كثير من الأحيان شاهدنا الكثير من مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام واحدة تلو الأخرى على TikTok ولكن استغرق الأمر وقتاً طويلاً للعثور عليها مرة أخرى لأن ميزة بحث TikTok ليست الأفضل. وفي كثير من الأحيان ليس لدى الناس اتصال إنترنت مستقر ، لذلك من المنطقي تنزيل مقاطع فيديو TikTok وحفظها على هاتفك.

قبل أن نتحدث  كيف يمكنك تنزيل مقاطع فيديو TikTok ، لاحظ أنه لتنزيل أي مقطع فيديو TikTok ، يجب أن يكون الحساب المقصود عاماً وأن يتم تمكين الإعداد الذي يسمح للآخرين بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok

تتيح لك هذه الطريقة تنزيل مقاطع فيديو TikTok على iPhone و Android. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح TikTok على هاتفك وحدد الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  2. اضغط على أيقونة المشاركة وحدد حفظ الفيديو .
  3. سيؤدي هذا إلى حفظ الفيديو تلقائياً على وحدة التخزين المحلي لهاتفك.
  4. سيؤدي تنزيل مقاطع الفيديو بهذه الطريقة إلى ترك علامة مائية ضخمة عليها.


كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية

تعد علامة TikTok المائية مصدر إزعاج كبير في بعض الأحيان لأنها تخفي أجزاء من الإطار. عندما ترغب فقط في مشاهدة مقاطع الفيديو هذه على هاتفك ، تصبح هذه العلامة المائية مزعجة بسرعة كبيرة.

 هناك طرق لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية ، ولكن تذكر أنه إذا كنت تستخدم هذه الأساليب ، فيرجى الإشارة إلى منشئي المحتوى الأصليين للفيديو في حالة مشاركتك لمقاطع الفيديو هذه في أي مكان.

 هناك العديد من مواقع الويب التي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية. لقد أدرجنا أكثرها موثوقية في الخطوات أدناه ، ولكن لاحظ أن جميع هذه المواقع اعلانية بعض الشيء ، لذلك إذا لم تتمكن من التنزيل من أي من هذه المواقع ، فيمكنك إما تجربة بديل مدرج أدناه أو فقط حاول مرة أخرى لاحقاً.

لتنزيل فيديو TikTok بدون علامة مائية ، سنقترح عليك أيضاً عدم استخدم تطبيقات الطرف الثالث بسبب الخطر الذي تشكله هذه التطبيقات على أمان هاتفك الذكي وخصوصيتك.
 مع ذلك ، اتبع هذه الخطوات لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية:
  1. افتح TikTok على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  2. على هاتفك ، اضغط على زر المشاركة واضغط على نسخ الرابط . وبالمثل ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فافتح الفيديو الذي تريد تنزيله وانسخ الرابط من شريط العناوين.
  3. قم بزيارة www.musicallydown.com و لصق رابط الفيديو في مربع البحث > لا تقم بالتحديد على مربع اضهار العلامة المائية > انقر على ايقونة التحميل.
  4. في الشاشة التالية ، حدد تنزيل mp4 وقم بتحديد تنزيل الفيديو على الشاشة التالية.
  5. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضاً زيارة in.downloadtiktokvideos.com على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنزيل فيديو TikTok. ما عليك سوى لصق الرابط في مربع البحث والضغط على زر التنزيل الأخضر لاكمال التنزيل.
  6. في الشاشة التالية ، حدد Download mp4 > انتظر لمدة 15 ثانية> حدد Download File . سيؤدي هذا إلى حفظ فيديو TikTok على وحدة تخزين هاتفك أو وحدة التخزين للكمبيوتر.
في حالة المواقع السابقة لا تعمل، يمكنك أيضا زيارة www.ttdownloader.com و لصق رابط الفيديو TikTok في مربع البحث واضغط على زر الحصول على الفيديو.
وقم باختيار الخيار الذي يقول ، لا توجد علامة مائية . الآن ، انقر على تنزيل الفيديو . هذا كل شيء ، سيتم تنزيل الفيديو الخاص بك على جهازك.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok عبر الصور الحية على iPhone

بينما تتيح لك هذه الطريقة أيضاً تنزيل مقطع فيديو TikTok بسرعة من التطبيق ؛ ولكن الجزء الجيد هو أنه إذا كنت تستخدم هذه الطريقة ، فكل ما ستحصل عليه هو علامة مائية ثابتة صغيرة، في الزاوية اليمنى السفلية من الفيديو  بدلاً من علامة TikTok المائية العائمة.
اعتباراً من الآن ، تعمل الطريقة التالية  فقط على  iPhone. الآن اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح TikTok على iPhone وانتقل إلى الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  2. اضغط على رمز المشاركة  > في الصف السفلي ، انقر فوق Live photo . سيحفظ هذا فيديو TikTok في تطبيق الصور كصورة مباشرة.
  3. بعد ذلك ، افتح تطبيق الصور> حدد Live Photo> افتح ورقة مشاركة iOS ، ومرر لأسفل ، وانقر فوق حفظ كفيديو .
  4. سيؤدي ذلك إلى حفظ Live Photo كفيديو.
  5. سيحتوي الفيديو فقط على علامة مائية ثابتة صغيرة في أسفل اليمين ، وهي أقل ازعاجاً بكثير من العلامة المائية العائمة.

هذه هي الطرق التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع فيديو TikTok تحوي على العلامة المائية أو بدونها على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر. ننبهك على تحمل المسؤولية وننصحك بتنزيل أي مقطع فيديو من TikTok للاستخدام الشخصي فقط وإذا كنت تشارك مقاطع الفيديو هذه في أي مكان ، فتأكد من الإشارة  إلى منشئ المحتوى الأصلي.


انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات